RedFox AnyDVD HD ولد لفك تشفير أقراص الفيديو الرقمية وبلو الأشعة

ملخص: تهدف هذه المقالة إلى إعطاء صورة كاملة لـ RedFox AnyDVD HD من وجهات نظر متعددة مثل الميزات والتنزيل والتثبيت والترخيص وأحدث إصدار. وفي الوقت نفسه ، تم تصميم منتجات بديلة لأولئك الذين لا يختارون دائمًا برنامج RedFox.

 

محتويات المقالة

الجزء 1 : الدليل العام لRedFox AnyDVD HD

  1. SlySoft AnyDVD وريدفوكس AnyDVD
  2. ما هو RedFox AnyDVD HD؟
  3. الميزات الرئيسية لـ RedFox AnyDVD HD
  4. تحميل وتركيب وترخيص RedFox AnyDVD HD
  5. دليل العملية إلى RedFox AnyDVD HD

الجزء 2: ريدفوكس AnyDVD HD البديل

  1. DVDFab Passkey
  2. DVDFab HD فك التشفير
  3. DVDFab سينافيا حل إزالة

الجزء الثالث: الاستنتاج

 

لعشاق المسرح المنزلي ، وغالبا ما يكون الحال أن نافذة ينبثق تذكير 'هذا دي في دي أو بلو راي يحتوي على حماية نسخة' عند تشغيل أفلام دي في دي أو دينار بحريني ، حتى تمزيق أقراص الفيديو الرقمية. يا لها من لحظة محبطة! في الواقع ، تقريبا جميع صانعي القرص التجاري اعتماد مختلف مخططات الحماية ، مثل المغلق ، وRCE UoPs ، لحماية حقوق التأليف والنشر الفيلم.

على أي حال ، هناك طرق للاستمتاع بمحتوى الفيلم النقي عن طريق برنامج فك التشفير. هنا يأتي AnyDVD ، وهي أداة شعبية مصممة لإزالة منع النسخ وحظر تشغيل المستخدم (UoPs) ، الذي نسخة الترقية ، AnyDVD HD ، يعمل بشكل جيد لأقراص HD DVD وBlu-ray. ومع ذلك ، RedFox AnyDVD HD ليس الحل الوحيد لفك التشفير قبل تشغيل قرص DVD أو Blu-ray. يمكن للبرامج البديلة مثل DVDFab HD Decrypter و DVDFab Passkey و DVDFab Blu-ray Cinavia Remove تحقيق نفس الهدف ، حتى بما يتجاوز توقعاتك. هذه الكتابة سوف توفر التوجيه لشراء أدوات إزالة الحماية.

 

الجزء 1 : الدليل العام لRedFox AnyDVD HD

للحصول على فهم كامل لهذا البرنامج سهل الاستخدام ، يجب لفت انتباهك الكامل إلى التفاصيل التالية.

SlySoft AnyDVD وريدفوكس AnyDVD

كانت SlySoft (التي حلت محلها علامة RedFox التجارية) قد أغلقت عملياتها بسبب المتطلبات التنظيمية بعد أعمالها العادية التي استمرت ما يقرب من 13 عامًا. بعد وقت قصير من إنهاء أعمالها ، وشركة جديدة تدعى ريدفوكس (شركة برمجيات مقرها في بليز) قد اتخذت السيطرة على مجموعة كاملة من البرامج SlySoft ، ناهيك عن AnyDVD. الى جانب ذلك ، المنتدى السابق من SlySoft واصلت العمل مع تسمية أخرى ، ريكسفوكس. منتدى bZ. أدناه لقطة شاشة كان بيان رسمي من ريكسفوكس أدلى به في عام 2016، وهو العام الذي اضطر SlySoft لإغلاق.

ريدفوكس AnyDVD HD

ما هو RedFox AnyDVD HD؟

RedFox AnyDVD HD هو برنامج يستند إلى Windows ويهدف إلى إزالة قيود أقراص DVD و Blu-ray عند إدراجها في محركات الأقراص الضوئية ، والتي تعمل تلقائيًا وشفافًا في الخلفية لقراءة جميع محتويات أقراص الفيديو الرقمية أو Blu-rays. مع هذا البرنامج إزالة الحماية ، يمكنك مشاهدة جميع محتويات القرص دون عقبة ، حتى العمل مع أدوات التحرير الأخرى مثل CloneDVD و CloneBD.  الى جانب ذلك ، فإنه يعطل بشكل انتقائي رموز منطقة RPC ، مما يجعل منطقة السينما مجانية وينظر إليها بالكامل على DVD أو مشغل Blu-ray ، حتى برامج التشغيل ذات الصلة مثل DVDFab Player 6 والأجهزة مثل DVDFab Movie Server.

الميزات الرئيسية لـ RedFox AnyDVD HD

وقد فاز هذا البرنامج العديد من المشجعين عبر أدناه بعض الميزات الجذابة.

  • العمل تلقائيا ً وبشفافية في الخلفية
  • إزالة القيود (بما في ذلك القيود الأبوية) ورمز المنطقة من أقراص الفيديو الرقمية وBlu-rays
  • إزالة حماية الصوت الرقمي للقرص المضغوط
  • تعطيل الترجمة القسرية والتأخير القسري والعلامات التي لا تخطي وغيرها من القيود
  • تخطي شعارات الاستوديو ورسائل التحذير
  • السماح للبرامج الخارجية على إدراج القرص وإزالته
  • نسخ محتوى القرص إلى الأقراص الصلبة أو ملف الصورة

تركيب سريع من Redfox AnyDVD HD

 

لمزيد من المعلومات التفصيلية حول الميزات ذات الصلة عند معالجة أقراص الفيديو الرقمية وBlu-rays باستخدام RedFox AnyDVD HD ، يمكنك العثور على إجاباتك المطلوبة على RedFox.bz.

تحميل وتركيب وترخيص RedFox AnyDVD HD

مع سنوات من التحسينات ، أصدرت RedFox AnyDVD إصدارها المطور RedFox AnyDVD HD 8.4.2.0 ، مع الإصدار التجريبي 8.4.2.2 الذي تم تحديثه في 18 ديسمبر 2019. عندما تنوي إزالة حماية أقراص الفيديو الرقمية أو Blu-rays ، تحتاج إلى تنزيل برنامج RedFox هذا من RedFox.bz حيث تتوفر إصدارات تجريبية ومدفوعة مجانية. كما ذكر أعلاه، هذا البرنامج هو مجرد الوصول إلى نظام التشغيل ويندوز. وبالتالي ، AnyDVD HD لينكس أو ماك لا يزال قيد المناقشة. لاحظ أنه كان من الأفضل تنزيل RedFox AnyDVD HD (64 بت) ، لأن الإصدار السفلي لا يمكن أن يحمل الميزات المضافة حديثًا.

بعد التحميل، تثبيت RedFox AnyDVD HD وسترى نافذة يطلب منك المضي قدما مع محاكمة مجانية أو رخصة كاملة. بمجرد اختيار الأول ، سيتم تذكيرك بالاستخدام المجاني لمدة 21 يومًا وتاريخ انتهاء الصلاحية المحدد للنسخة التجريبية المجانية. ومع ذلك ، مع الإصدار التجريبي المجاني ، يمكن أن يعمل هذا البرنامج فقط مع اتصال إنترنت مستقر. بعد كل شيء ، فشل RedFox AnyDVD HD FREEWARE لتتناسب مع جميع مطالبك. نصائح خاصة على النحو التالي.

رخصة AnyDVD HD

ومع ذلك ، إذا اخترت الترخيص الكامل ، فهذا يعني أنك ستشتري مفتاح ترخيص RedFox ، وهو مفتاح تسجيل يستخدم لمنع انتهاء صلاحية الاستخدام التجريبي بعد 21 يومًا. وهكذا ، بمجرد الحصول على مفتاح ترخيص RedFox AnyDVD HD ، يحق لك الحصول على الميزات الكاملة لهذا البرنامج. عند النقر على مفتاح الترخيص، ستدخل صفحة الدفع الخاصة به على النحو التالي. لسوء الحظ ، فإن السعر المسمى أدناه لكل برنامج ليس تنافسيًا مقارنة بالمنتجات المتجانسة.

شراء مفتاح ترخيص ريدفوكس

شراء RedFox AnyDVD HD مفتاح العمر لمواكبة الإصدارات اللاحقة الترقية بحيث يمكنك التمتع بجميع الميزات الجديدة والخدمات التابعة لها مع جودة أعلى قبل المستخدمين الآخرين، والتي يمكن أن تتجسد بشكل جيد في القول 'الطيور في وقت مبكر قبض على الديدان'.

يمكن حل أي مشاكل تتعلق بمفتاح تنزيل RedFox AnyDVD HD من منتدى RedFox ، وهو مكان يقدم حلولًا متنوعة لجميع الأسئلة ذات الصلة. بدلا من ذلك ، يمكنك الحصول على مزيد من المعلومات من المواقع الأخرى التي استعرضت RedFox AnyDVD HD.

دليل العملية إلى RedFox AnyDVD HD

بعد تشغيل هذا البرنامج ، سيتم نقلك إلى واجهته الرئيسية حيث يتم تقديم العديد من الخيارات وقائمة dorp-Down في لوحة التحكم اليسرى لتفضيلاتك. بعد إدراج قرص DVD أو Blu-ray، انقر فوق "الحالة" للتحقق من المعلومات التفصيلية لقرص DVD أو BD المحمّل.

لاحظ أن RedFox AnyDVD HD يمكنه قراءة محتويات القرص فقط ، مما يعني أنه لا يمكنك استيراد ISOs أو المجلدات. قد يكون هذا عيب صغير في هذه الأداة. ولكن لا تقلق، ما يلي في هذه المقالة سوف يوصي لك العديد من البرامج البديلة لتعويض هذا الخطأ.

قبل معالجة أقراص الفيديو الرقمية أو Blu-rays، أدخل "إعدادات البرنامج" حيث يمكنك وضع علامة على الخيارات المطلوبة عند الضرورة. تذكر RedFox AnyDVD HD يسمح لإزالة الحماية لأقراص الفيديو الرقمية، بلو الأشعة والأقراص المدمجة. المضي قدما في النقر على الإعدادات التي تحتاج إليها قبل الضغط على زر "ابدأ".

إعدادات مخصصة بعد التثبيت

شيء واحد تجدر الإشارة إليه هو أن هذا البرنامج يمكن أن تعمل تلقائيًا في الملعب ، مما يعني أنه يمكنك إطلاق برامج خارجية عندما يتم معالجة DVD أو Blu-ray أو CD. عند معالجة الفيديو بلو راي، لديك امتياز إضافي للاستمتاع بقائمة التسريع مع تصاميم متميزة تهدف إلى تقليل وقت الانتظار لعرض أفلام BD. ولكن هذه الميزة متاحة فقط للإصدار المدفوع. بالإضافة إلى ذلك ، ستجعل ميزة AnyDVD Cinavia المجانية محتوى BD الخاص بك أكثر اكتمالًا.

AnyDVD HD سرعة القائمة التصاميم

مع التفاصيل المذكورة أعلاه ، قد تكون إيجابيات وسلبيات RedFox AnyDVD HD واضحة مثل ضوء النهار. كما يقول المثل كل طريق يؤدي إلى روما. الآن حان الوقت للتعرف على نفسك مع خيارات أخرى عند توقع إزالة حماية النسخ.

 

الجزء 2: ريدفوكس AnyDVD HD البديل

من السعر والميزات الكاملة ، يمكنك اختيار برامج بديلة أخرى لإزالة العوائق قبل اكتساب تجربة مشاهدة مريحة. يمكن أن يكون البرنامج التالي هو اختيارك الأمثل.

DVDFab Passkey

DVDFab Passkey هو برنامج تشغيل يستند إلى Windows يعمل على الطيران لفك تشفير أقراص DVD و Blu-ray ، والتي من خلالها يمكن إزالة جميع الحماية المعروفة لنسخ DVD أو BD ورموز المنطقة في ثوانٍ لضمان استمتاعك بمشاهدة فيلم سلس. لاحظ أنه يمكن شراء برنامج فك التشفير هذا على التوالي عبر Passkey لـ DVD و Passkey لمنافذ Blu-ray ، ولكن يتم دمج هاتين الأداتين في DVDFab Passkey. بالإضافة إلى ذلك ، DVDFab Passkey Lite ، المضمن أيضًا في DVDFab Passkey ، هو نسخة مجانية بالنسبة لك لمعالجة الحماية المحدودة. للحصول على ميزاته الكاملة ، يوصى بالاشتراك في الإصدار المدفوع.

هذا البرنامج مخصص لإزالة الحماية من (HD) أقراص الفيديو الرقمية، BDs، الأقراص المدمجة الصوتية والقرص الهجين. عند معالجة Blu-rays ، يمكنك ضبط توزيع مناطق مشغل BD حسب الحاجة. إلى جانب ذلك ، يمكن تغيير وضع تشغيل القرص ثلاثي الأبعاد كما تريد. بالإضافة إلى ذلك، يمكن تشغيل برنامج خارجي عند تغيير الوسائط المدرجة. بالنسبة لأقراص DVD، يمكنك إجراء تعديلات على شفافية الترجمة كما تريد. وأخيرا وليس آخرا ، يمكن لهذه الأداة مزق أقراص الفيديو الرقمية أو BDs إلى الأقراص الصلبة أو ISO ملف الصورة.

تحميل وتثبيت DVDFab Passkey

 

https://www.youtube.com/watch?v=xanFN3iTudY

 

DVDFab HD فك التشفير

أداة فك التشفير هذه هي تركيبة مجانية ومبسطة مصممة لإزالة التشفير عند تشغيل DVD Copy أو DVD Ripper أو Blu-ray Copy أو Blu-ray Ripper ، والتي تسمح لك بنسخ أو تحويل جميع أقراص DVD تقريبًا (أقراص DVD للبالغين وتلك التي تحتوي على العديد من الأقراص المضغوطة ) تم استبعاد حماية VTS) وBlu-rays التي تم إصدارها قبل عام 2018. ومع ذلك ، يعمل هذا مجانية مع وسائط نسخ محدودة وملفات تعريف التحويل.

DVDFab سينافيا حل إزالة

هذا البرنامج خالية من سينافيا قادرة على إزالة ، تماما ونهائيا ، ومزعجة حماية سينافيا جزءا لا يتجزأ من المسارات الصوتية لمعظم أقراص بلو راي بحيث يمكنك التمتع محتويات الفيلم بدون خسارة على دي في دي أو بلو راي لاعبين مستقلين. وعلاوة على ذلك، Cinavia خالية من الصوت مثل AC3 فقدان هو من نوعية عالية أن يساوي الأصلي. مع إزالة سينافيا، لن يكون هناك أي صوت متوقف أو صامت أثناء التشغيل بأكمله. وبالمثل ، يمكنك شراء DVDFab DVD Cinavia Remove أو Blu-ray Cinavia Remove وفقًا لحاجتك الفعلية.

بالمناسبة ، لا تقلق أبدًا بشأن سعر الأدوات البديلة المذكورة أعلاه ، ستحصل بالتأكيد على خصم كبير من التوقعات ويمكن الوصول إليها للإصدارات المجانية.

DVDFab بلو راي سينافيا إزالة ولدت لإزالة الحماية

 

الختام

RedFox AnyDVD HD ، مع سابقتها SlySoft AnyDVD ، تطورت مع مرور الوقت وتطبيق التقنيات المتطورة ، والتي وفرت سهولة الوصول إلى إزالة القيود عندما يشاهد المستخدمون الأفلام في دور السينما المنزلية. على أي حال ، أولئك الذين يحرصون على مشاهدة أقراص الفيديو الرقمية أو بلو – الأشعة مع مشغلات القرص في المنزل لديها مجموعة أوسع من الخيارات عند اتخاذ قرار ما لاختيار من أجل الحصول على تجربة الفيلم محتوى جيد. لا ننسى أدوات إزالة الحماية DVDFab هي دائما اختيارك الأمثل.

 

جهة الاتصال

ستكون معلوماتك الشخصية سرية للغاية ومخصصة فقط لمراجعة الملاحظات! شكرا.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *